آخر الأخبار

إطلاق مشروع لإنارة خمسة شوارع في مدينة الطبقة

أطلقت لجنة الادارة المحلية للبيئة والبلديات في الطبقة مشروعاً لإنارة خمسة في المدينة، وذلك بالتعاون لجنة الداخلية التابعة لمجلس الرقة المدني. رئيس المكتب الفني في لجنة الإدارة المحلية في الطبقة، عبد الحميد العبدولي، ذكر أنه من …

مكتب الوقاية في الرقة يؤكد وجود كميات كافية من مبيدات الأعشاب في الأسواق

قالت لجنة الزراعة والري في الرقة إن مبيدات الأعشاب الضارة متوفرة بكميات كافية في الأسواق، وذلك تزامناً بعد بدء عمليات مكافحة الأعشاب في حقول القمح. رئيس مكتب الوقاية في اللجنة، حمود الخلف، دعا الفلاحين إلى عدم التردد في تقديم …

-لتلافي أزمة الخبز.. بلدية هجين تفتتح فرناً جديداً خلال أيام

تعتزم بلدية هجين في ريف دير الزور افتتاح فرن آلي جديد خلال الأيام المقبلة للتخفيف من أزمة الخبز في البلدة وريفها. يأتي ذلك بعد الانتهاء من تجهيز فرن حوّامة ووتشغيله بشكل تجريبي، وفقاً للرئيس المشترك لبلدية هجين، هتيمي …

مكتب الطرق والجسور في الرقة يختتم المرحلة الثانية من أعمال إعادة تأهيل شوارع الدرعية

أنهت الورشات التابعة لمكتب الطرق والجسور في دائرة الخدمات الفنية في الرقة المرحلة الثانية من مشروع تأهيل شوارع حي الدرعية مدير المكتب، فاضل الدالي، أوضح أن مدة العمل ثمانية وعشرين يوماً تتم على عدة مراحل ،منوهاً إلى أن طول …

برامج الفراتية

صحافة اليوم 25 شباط 2021
الحدث السوري : مليشيا "فاطميون" تبسط سيطرتها على تدمر وتهجر سكانها. "صحافة اليوم" الفراتية.  …
نشرة الأخبار 25 شباط 2021
العناوين: - هيئة الصحة تسجل ثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد - لتلافي أزمة الخبز.. بلدية هجين تفتتح فرناً جديداً خلال أيام - مكتب الوقاية في الرقة يؤكد وجود كميات كافية من مبيدات الأعشاب في الأسواق - وإطلاق …
صحافة اليوم 24 شباط 2021
الشرق الأوسط :إيران وتركيا تعمّقان التوغل قرب «عاصمتَي» سوريا. "صحافة اليوم" الفراتية.  …
نشرة الأخبار 24 شباط 2021
العناوين : -مكتب الطاقة والاتصالات يؤهل خمسة مراكز كهرباء في منطقة شمال السكة . -ورشات قسم الإنارة العامة تنتهي من أعمال إنارة حي الجزرة بعد الشكاوى التي تقدم بها الأهالي -لجنة الإدارة المحلية للبيئة والبلديات في الطبقة …
صحافة اليوم 23 شباط 2021
اندبندنت : خامنئي يلوح بتخصيب اليورانيوم حتى 60 في المئة. "صحافة اليوم" الفراتية.  …
عين على الحدث 23 شباط 2021
لماذا يتمسك التحالف الدولي بدعم قوات سوريا الديمقراطية. …
عين على الحدث 16 شباط 2021
كيف ستتعامل الإدارة الأمريكية الجديدة مع الملف النووي الإيراني؟ …
عين على الحدث 9 شباط 2021
ماذا تنتظر الإدارة الذاتية من الإدارة الأمريكية الجديدة؟ …
الملف 4 شباط 2021
هل ستمنع الإدارة الأمريكية الجديدة إيران من تحويل سوريا لعراق آخر. …
عين على الحدث
تصعيد المواجهة بين الإدارة الذاتية والنظام السوري. …
خيمة وسلة 24 شباط 2021
ما هو رد قسم شؤون المخيمات بمجلس الرقة المدني على الشكاوى التي تقدم بها نازحو مخيم سهلة البنات العشوائي. "خيمة وسلة" الفراتية. …
حكايا الناس 23 شباط 2021
تسترجع ذاكرة عدنان العجاج المواقف التي شهدها اثناء الحرب على داعش في قرية الباغوز. "حكايا الناس" الفراتية. …
خيمة وسلة 21 شباط 2021
 يحتاج النازحون في مخيم الهول إلى فرش وأغطية جديدة لتقيهم برد الشتاء. "خيمة وسلة" الفراتية. …
خيمة وسلة 17 شباط 2021
أهالي قرى الخط الغربي في دير الزور يشتكون من عدم وصول المساعدات المقدمة إليهم عن طريق الكومين. "خيمة وسلة" الفراتية.  …
حكايا الناس 16 شباط 2021
كيف تستطيع أم نعمة رعاية أبنائها المعاقين ودفع آجار المنزل بعد وفاة زوجها وخسارتها للعمل. "حكايا الناس" الفراتية.  …
مع الناس 25 شباط 2021
أهالي أم حجيرة بناحية الهول يناشدون عبر الفراتية أنقذونا نريد خبزاً. "مع الناس" الفراتية. …
مع الناس 24 شباط 2021
يواجه الفلاحون في جمعية الجعابي ببلدة هجين في ريف دير الزورالعديد من الصعوبات بسبب تأخر الدفعة الثانية من المازوت المخصص للري. "مع الناس" الفراتية. …
مراسلونا 24 شباط 2021
مراسلونا 24 شباط 2021 …
مع الناس 23 شباط 2021
تعطل عدد من المهن الصناعية والتجارية في مدينة الطبقة بسبب زيادة ساعات تقنين الكهرباء. "مع الناس" الفراتية.   …
الدين والحياة 23 شباط 2021
ما المقصود بإماطة الأذى؟ وما أثره على الفرد والمجتمع؟ الشيخ, علي نايف الشعيب, يتحدث عن التفاصيل. "الدين والحياة" الفراتية. …
لأجلكم 23 شباط 2021
ما هي الصعوبات التي تواجه منظمة "بداية" خلال تنفيذ مشروع تطوير إنتاج الخضروات غير الموسمية بالأنفاق الزراعية. "لأجلكم" الفراتية.  …
مع الناس 20 كانون الثاني 2021
كيف تتعامل إدارة المحروقات العامة في الرقة مع شكاوى الأهالي المرتبطة بعدم الحصول على مخصصات مازوت التدفئة؟ "مع الناس" الفراتية. …
لأجلكم 19 كانون الثاني 2021
ما هو هدف منظمة كاف (gav) من مشروع بازار3  في مدينة الرقة. "لأجلكم" الفراتية. …
خيمة وسلة 23 كانون الأول 2020
منظمة الناس بحاجة تقدم معونات لسكان حي القطار في مدينة الرقة …
صدى الألحان 31 كانون الثاني 2021
من هو "ظريف الطول" الذي تحوّلت قصّته إلى أغنية؟ "صدى الألحان" الفراتية.  …
صدى الألحان 24 كانون الثاني 2021
بودّعك.. أغنية تحكي انهيار حب وردة الجزائرية وبليغ حمدي, فما هي القصة؟ "صدى الألحان" الفراتية.  …
صدى الألحان 17 كانون الثاني 2021
كلمات أغنية ( الأماكن ) أنقذت امرأة مسنة ورثت شاباً في مقتبل العمر، فما هي قصتها؟ "صدى الألحان" الفراتية. …
صدى الألحان 10 كانن الثاني 2021
لمن غنّت لميعة توفيق “هذا الحلو كاتلني يا عمة” . "صدى الألحان" الفراتية. …
صدى الألحان 3 كانون الثاني 2021
بعد 13 عاماً من الحب خطف الموت محبوبة الشاعر ناصر القحطاني وأغنية ( الذاهبة ) صورت ألم فراقه. "صدى الألحان" الفراتية. …
طب وصحة 21 شباط 2021
ماهي أعراض السرطان, وأهمية الكشف المبكر عنه. الدكتور, عبد ربو الطياوي, يتحدث عن التفاصيل. "طب وصحة" الفراتية. …
طب وصحة 14 شباط 2021
 ما هي الحجامة وما فوائدها. المعالج الفيزيائي, ياسر العلي, يتحدث عن التفاصيل. "طب وصحة" الفراتية. …
طب وصحة 31 كانون الثاني 2021
ما هي الفحوصات المخبرية  وما اهميتها؟ المخبري, عمار العبدالله, يتحدث عن التفاصبل. "طب وصحة" الفراتية. …
طب وصحة 10 كانون الثاني 2021
 ما هو "تداخل الأدوية" وما تأثيره على المريض؟ "طب وصحة" الفراتية. …
طب وصحة 3 كانون الثاني 2021
مرض اللاشمانيا... الأعراض وطرق العلاج. "طب وصحة" الفراتية.  …
مصطلحات ديرية 25 شباط 2021
يباوخ...يفاور...يدردق وكلمات ديرية أخرى في وصف حركة المياه والسوائل. "مصطلحات ديرية" الفراتية.  …
سوالف 25 شباط 2021
إلى جانب أنه الصيدلي الأول بدير الزور تنوعت اهتمامات العلامة احمد السراج الدينية. "سوالف" الفراتية.  …
يقول المثل 24 شباط 2021
هل سبق وقِيل لك ( على قد لحافك مد رجليك ) ما هي قصة هذا المثل؟ "يقول المثل" الفراتية.  …
سوالف 24 شباط 2021
يهتم أهالي المنطقة الشرقية بالمؤونة بكل أنواعها وكان ل"الحميس" او اللحم المطبوخ دوره المميز في هذه المؤونة سابقاً. "سوالف" الفراتية.  …
يقول المثل 23 شباط 2021
 يقال ( مسمار جحا ) ويضرب هذا المثل على من يتخّذ الحجج الواهية حتى يصل إلى ما يريد, فما هي القصة؟ "يقول المثل" الفراتية. …
الرياضة في دقائق 25 شباط 2021
ريال مدريد والسيتي يضعان قدماً في دور الثمانية من دوري الأبطال، ومواجهات قوية في الدوري الأوروبي. "الرياضة في دقائق" الفراتية.  …
وقت مستقطع 24 شباط 2021
الاتحاد الرياضي في الرقة يعلن عن إقامة دورة تحكيم لكرة القدم، وما هي أسباب تراجع الرياضة في ناحية هجين بريف دير الزور؟ "وقت مستقطع" الفراتية.  …
الرياضة في دقائق 23 شباط 2021
بايرن ميونخ ضيفا ثقيلًا على لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، وقمة نارية بين أتلتيكو مدريد و تشيلسي. "الرياضة في دقائق" الفراتية.  …
الرياضة في دقائق 21 شباط 2021
ميلان يستضيف إنتر في ديربي الغضب بالدوري الإيطالي، والسيتي ينزل ضيفاً ثقيلاً على أرسنال في البريميرليغ . "الرياضة في دقائق" الفراتية.  …
وقت مستقطع 17 شباط 2021
مبابي يُمطر شباك برشلونة بهاتريك وباريس سان جيرمان يقترب من ربع نهائي الأبطال، وليفربول يضع قدماً في الدور القادم بالفوز على لايبزيج بثنائية. "وقت مستقطع" الفراتية. …

فريق العمل