أرشيف البرامج

الرياضة في دقائق 25 شباط 2021

ريال مدريد والسيتي يضعان قدماً في دور الثمانية من دوري الأبطال، ومواجهات قوية في الدوري الأوروبي. "الرياضة في دقائق" الفراتية.  …

مصطلحات ديرية 25 شباط 2021

يباوخ...يفاور...يدردق وكلمات ديرية أخرى في وصف حركة المياه والسوائل. "مصطلحات ديرية" الفراتية.  …

سوالف 25 شباط 2021

إلى جانب أنه الصيدلي الأول بدير الزور تنوعت اهتمامات العلامة احمد السراج الدينية. "سوالف" الفراتية.  …

صحافة اليوم 25 شباط 2021

الحدث السوري : مليشيا "فاطميون" تبسط سيطرتها على تدمر وتهجر سكانها. "صحافة اليوم" الفراتية.  …

نشرة الأخبار 25 شباط 2021

العناوين: - هيئة الصحة تسجل ثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد - لتلافي أزمة الخبز.. بلدية هجين تفتتح فرناً جديداً خلال أيام - مكتب الوقاية في الرقة يؤكد وجود كميات كافية من مبيدات الأعشاب في الأسواق - وإطلاق …

مع الناس 25 شباط 2021

أهالي أم حجيرة بناحية الهول يناشدون عبر الفراتية أنقذونا نريد خبزاً. "مع الناس" الفراتية. …

يقول المثل 24 شباط 2021

هل سبق وقِيل لك ( على قد لحافك مد رجليك ) ما هي قصة هذا المثل؟ "يقول المثل" الفراتية.  …

سوالف 24 شباط 2021

يهتم أهالي المنطقة الشرقية بالمؤونة بكل أنواعها وكان ل"الحميس" او اللحم المطبوخ دوره المميز في هذه المؤونة سابقاً. "سوالف" الفراتية.  …

صحافة اليوم 24 شباط 2021

الشرق الأوسط :إيران وتركيا تعمّقان التوغل قرب «عاصمتَي» سوريا. "صحافة اليوم" الفراتية.  …

نشرة الأخبار 24 شباط 2021

العناوين : -مكتب الطاقة والاتصالات يؤهل خمسة مراكز كهرباء في منطقة شمال السكة . -ورشات قسم الإنارة العامة تنتهي من أعمال إنارة حي الجزرة بعد الشكاوى التي تقدم بها الأهالي -لجنة الإدارة المحلية للبيئة والبلديات في الطبقة …